سامسونج تطرح أول تلفزيون منحنى بتقنية UHDفي العالم في مصر هذا العام




أعلنت سامسونج للإلكترونيات، الشركة العالمية الرائدة في عالمي التكنولوجيا و الترفيه، عن إطلاق أحدث جهاز تلفزيون في السوق المصري هذا العام، وهو تلفزيون U9000المنحني بقياس 65 بوصة، والذي يُعد أول تلفزيون منحني بتقنية UHD يتم طرحه في السوق المصري. يتمتع التلفزيون المتطور بأعلى مستويات الوضوح والدقة و يعرض الصورة بتقنية (UHD).

 وتعليقاً على هذا الحدث، يقول السيد/ سيونج-هو يون- العضو المنتدب لشركة سامسونج مصر "في ظل الاهتمام الهائل الذي لمسناه في كافة الأوساط المحلية بهذا المنتج الجديد، تفخر سامسونج بإطلاق تلفزيون سامسونج المنحني بقياس 65 بوصة في السوق المصري هذا العام، حيث يتمكن عشاق الترفيه المنزلي من الاستمتاع بتجربة مشاهدة غير مسبوقة للبرامج التي يفضلونها، من خلال التصميم المبتكر والصورة فائقة الوضوح بتقنية UHD"

يضيف أحد أطباء العيون المشهورين تعليقاً على الجهاز الجديد بقوله "إنّ الصورة فائقة الجودة والشاشة المنحنية تقلل من إجهاد العين، حيث أن تلفزيونات UHD المنحنية تخلق مجالاً طبيعياً للرؤية. وسيلاحظ المشاهدون أن المسافة بين العين والشاشة موحدة لكافة أجزاء الشاشة، بما يتيح لهم متابعة أسرع الصور والمشاهد دون حدوث تغير أو تأثير على تركيز العين.

 أما بالنسبة للشاشة المسطحة، فإنّ مسافة الرؤية بين المشاهد والشاشة تختلف حسب الجزء الذي يركز عليه المشاهد. ففي الحقيقة تكون المسافة بين العين والشاشة أطول عند الحواف عند مقارنتها بالنظر لمركز الشاشة، ولهذا السبب تشعر العين بالتعب والتشتت عند مشاهدة الشاشة المسطحة"
يتميز تلفزيون سامسونجU9000 بقياس 65 بوصة برؤية فائقة الوضوح وبأعلى معدل رؤية يصل إلى 21×9 لتجربة مشاهدة سينمائية حقيقية في غرفة المعيشة ويمكن للتلفزيون الجديد رفع مستوى المحتوى المعروض بتكنولوجيا Full HD وHD ليتم عرضها بتكنولوجيا UHD، حيث يبدو كل شيء أفضل على هذا التلفزيون، مع وضوح لامثيل له.

 فالمزج بين حجم الشاشة الكبير و تكنولوجيا سامسونج لتحسين العمق بشكل أوتوماتيكي للصورة فيمنحها وضوحاً وعمقاً مذهلاً و يوفر تجربة مشاهدة أقربما تكون للرؤية الواقعية. يتميزالتلفزيون الجديد بالعديد من المزايا التكنولوجية المتطورة التي تجعل من تجربة المشاهدة أمراً استثنائياً وفريداً من نوعه، وهومايتيح لك تشغيل كل الأفلام والعروض ومشاهدتها بصورة أنقى وأوضح كثيراً من قبل.

ويُعد تلفزيون سامسونج جهاز التلفزيون الوحيد في السوق المعد للمستقبل بفضل باقة التحديث Samsung UHD Smart Evolution Kit والتي تتيح تحديث برمجة التليفزيون تلقائياً بأحدث تكنولوجيا من سامسونج، مع تحديث المحتوى والمزايا التكنولوجية المختلفة للوصول لأحدث معايير مشاهدة التلفزيون بتقنيةUHD , اختارت سامسونج تصميماً متميزاً وبسيطاً حيث استعوضت عن التوصيلات اللازمة لتشغيل التليفزيون بدمجها في جهاز منفصل One Connect Box.

و يحتوي هذا الجهاز على 4 مداخل HDMI المتميزة بدقة فائقة الوضوح ويضم أيضًا معالج خارجي للتلفزيون. تدعم تلفزيونات سامسونج بتقنية UHDصيغ المشاهدة العادية الحالية بما في ذلك HEVC ، HDMI 2.0، MHL 3.0وHDCP 2.2.
Share on Google Plus

About admin تايم تكنو

محمد فوزي - مصري - عاشق لكل جديد في مجال التكنولوجيا - واحب التصوير و اعمل في مجال الشبكات ....وصاحب موقع تايم تكنو.... .

0 التعليقات:

إرسال تعليق