أفضل الأجهزة الذكية لترتديها


أفضل الأجهزة الذكية لترتديها

 

1 " PULS SMARTWATCH" ساعة ذكية يمكنها إجراء المكالمات من دون أن تكون مرتبطة بالهاتف الذكي.

puls_smartwatch


2 " MICROSOFT BAND" وفقاً لصحيفة الغارديان "هذا السوار يجعلك تشعر وكأنك تحت الإقامة الجبرية"، تم تصميمه للأشخاص الذين يريدون أن يعيشوا حياة صحية وأكثر إنتاجية، وهو خاص باللياقة البدنية.



MICROSOFT BAND

3 " PEBBLE SMART WATCH" هذه الساعة الذكية تتوافق مع أجهزة الأندرويد و "IOS" فعند وصلها بجهاز الهاتف تقوم بالتنبيه بالإهتزاز لحظة إستلام أى رسائل نصية أو بريد إلكتروني، بالإضافة إلى إخطارات مواقع التواصل الإجتماعي، كما يمكن أن تكون جهاز تحكم عن بعد بالهاتف الذكي، أو بالكاميرا مثل GOPRO.

PEBBLE SMART WATCH


4 " TZUKURIS SUNGLASSES" توصف هذه النظارات بأنها "غير قابلة للضياع"، إذا تركها مرتديها في أي مكان، فهم يستطيعون الوصول إليها عن طريق تطبيق بالهاتف الذكي، والعكس أيضاً في حالة نسيان الهاتف يستطيع المستخدم الوصول إلى الهاتف بإستخدام النظارة وسوف يرن الهاتف بصوت عالٍ جداً إضافة على صوته الأصلي.

TZUKURIS SUNGLASSES



5 " MOTO 360" هذه الساعة الذكية الدائرية مدعومة بنظام تشغيل جوجل الجديد "أندورويد"، وتعمل على رصد معدل ضربات القلب و أيضاً عداد الخطى.

MOTO 360


6 " MOTA SMART RING" هذه حلقة او خاتم  ترتبط لاسلكياً بالهواتف الذكية، وتُخطر مرتديها بتحديثات كل ما هو جديد ويريدون معرفته.

 MOTA SMART RING

7 " MICA BRACELET" من المقرر أن تكشف إنتل عن سوار ذكي جديد في أسبوع الموضة بنيويورك عام 2015؛ يستطيع المستخدم عن طريقه إستلام الرسائل النصية والتنبيهات والإشعارات العامة من مواقع التواصل بطريقة مباشرة.


MICA BRACELET



8 " SAMSUNG GEAR S" أول ساعة ذكية مرتبطة بالهاتف الذكي وباسم علامة تجارية كبيرة.

  SAMSUNG GEAR S

 

9 " AQUACOACH" ساعة لمن يمارسون السباحة، يمكن إستخدامها في التدريبات لقياس المسافة وكمية السعرات الحرارية.

AQUACOACH



10 " FITNESS TRACKER" تم تصميمه للمساعدة على فقدان الوزن والحصول على اللياقة من خلال تعقب النشاط العام.

FITNESS TRACKER



دمتم بخير

Share on Google Plus

About تايم تكنو

محمد فوزي - مصري - عاشق لكل جديد في مجال التكنولوجيا - واحب التصوير و اعمل في مجال الشبكات ....وصاحب موقع تايم تكنو.... .

0 التعليقات:

إرسال تعليق