“سيجيت” تكشف عن أنحف محرك أقراص محمول في العالم




استغلت شركة “سيجيت” Seagate المختصة في مجال حلول التخزين، فرصة انعقاد معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الدولي CES 2015 لإزاحة الستار عن علامتها التجارية الجديدة، إضافة إلى عدد من المنتجات، مثل أنحف محرك أقراص محمول في العالم.
وقالت الشركة إن العلامة الجديدة تأتي بمميزات تعكس من خلالها الدور الحيوي لمحفظتها المتنامية من الحلول والمنتجات في مساعدة كل من المستهلكين، وأصحاب المشايع التجارية، والشركاء على حد سواء في إنشاء المحتوى الإلكتروني الخاص بهم، وتوفير أفضل السبل لتبادل البيانات بالغة القيمة والأهمية وتخزينها والحفاظ عليها.
وأوضحت “سيجيت” أن العلامة التجارية الجديدة، التي تجري حاليا عملية إطلاقها على مستوى منطقة الشرق الأوسط وستستمر على مدار العام الحالي، تشدد على دور محفظتها من المنتجات في توسيع خبرات الشركة المعمقة في مجال صناعة مكونات تخزين البيانات لتشمل أجهزة “فلاش” Flash، والنظم والحلول، بحيث تلبي متطلبات شريحة أوسع من العملاء والشركاء.
كما ستركز علامة “سيجيت” التجارية الجديدة على شعار Living، الذي يقوم على تصوير البيانات وتسويقها بصفتها كائنا ينبض بالحيوية والحياة من شأنه أن يحفز الإنسان على الإبداع، ويعزز نهج الثقافة والتقدم.
وستتمكن “سيجيت” عبر شراكتها مع خدمة الصور Getty Images، من استخدام هذا الشعار على موقعها على شبكة الإنترنت لسرد عدد لا حصر له من القصص المرئية حول موضوعات متنوعة تشمل رواد المجال التقني، وأبرز الإنجازات والمحطات في تاريخ البشرية.
واستغلت “سيجيت” فعاليات معرض CES 2015 لإطلاق عدد من المنتجات الاستهلاكية الجديدة، تشمل محرك الأقراص “سيجيت سفن درايف” Seagate Seven Drive، الذي يعد أنحف محرك أقراص محمول في العالم بسماكة تبلغ 7 ميليمترات.
وكشفت الشركة أيضا عن وحدة التخزين المحمولة “سيجيت وايرلس”Seagate Wireless  سعة 500 جيجابايت، بالإضافة إلى جهاز تخزين الوسائط المنزلية “سيجيت برسونال كلاود” Seagate Personal Cloud الذي يتيح للمستخدمين الوصول إلى ملفات الموسيقى والفيديو والوثائق في المنزل بكل يسر وسهولة ومن أي مكان في العالم، على حد قولها.
وشهد المعرض أيضا إطلاق منتجين من LaCie التي تعد إحدى العلامات التجارية البارزة من شركة “سيجيت”، وشمل ذلك الكشف عن محرك الأقراص “لاسي ميرور” LaCie Mirror سعة 1 تيرابايت، والذي تم تصميمه بالتعاون مع المصممة الفرنسية الشهيرة بولين ديلتور.
بالإضافة إلى محرك الأقراص المحمول “لاسي رجد ريد” LaCie Rugged RAID، والذي يشكل إضافة متميزة لمجموعة الشركة من المنتجات الاستهلاكية، حيث يتميز عن محركات الأقراص المحمولة التقليدية بسعة وسرعة مضاعفتين، إلى جانب التركيز بشكل رئيسي على مميزات المتانة والقدرة على تحمل الصدمات، ومقاومة الغبار والأتربة والماء.
Share on Google Plus

About تايم تكنو

محمد فوزي - مصري - عاشق لكل جديد في مجال التكنولوجيا - واحب التصوير و اعمل في مجال الشبكات ....وصاحب موقع تايم تكنو.... .

0 التعليقات:

إرسال تعليق